مملكة أطلانتس الوهمية: مافيا للتحيل ووكر للتطبيع


  1. مملكة اطلانتس: انقلابات بالجملة ومناصب وهمية
  2. ما علاقة مملكة أطلانتس بالضابط الاسرائيلي السابق “نير غاس”
  3. ما حقيقة تقلد النائب بالبرلمان التونسي “سوسن المبروك” منصب نائب وزير الشؤون القانونية بمملكة اطلنتس KOA وزيرة العمل بمملكة أطلنتس الجديدة KONA (تصريح خاص لمنصة فالصو)
  4. مدى صحة ما ورد في السيرة الذاتية للنائب “سوسن المبروك
  5. هل مملكة اطلانتس افتراضية ام ان لها أنشطة على ارض الواقع؟

سياق التقرير:

اثار البلاغ الذي نشره الحزب الدستوري الحر بتاريخ 15 مارس الفارط جدل حول تقلد النائب بالبرلمان التونسي ونائبة رئيسه “سوسن المبروك” خطة وزيرة العمل والشؤون الاجتماعية بمملكة أطلانتس الجديدة. وكانت السيدة سوسن المبروك نفت في تصريح لإذاعة دويان اف ام تقلدها لمنصب وزيرة وان مشاركتها اقتصرت على الأنشطة الافتراضية وتقديم استشارات قانونية فقط. 

فرق منصة فالصو قام بالبحث والتحري كما أجرينا حوارا مع السيدة سوسن المبروك النائب بالبرلمان التونسي والسيد “مايكل بوزولانت” ملك اطلانتس، حول هذه المملكة وهذا ما توصلنا إليه:

  1. مملكة اطلانتس المنقلب عليها KOA

في جانفي 2021، قام “مايكل بوزولانت”، رجل اعمال إيطالي الجنسية، صحبة زوجته الاندونيسية “مايا سيسي” بإطلاق فكرة إنشاء مملكة أطلانتس التي تهدف حسب الموقع الرسمي الى “تغيير العالم بشكل إيجابي من خلال تثقيف مواطنيه بشكل صحيح باستخدام الميتافيزيقيا الأطلسية”. تكونت مملكة اطلانتس افتراضيا من الملك المؤسس وزوجته التي شغلت منصب وزيرة العلاقات العامة بالإضافة لحكومة لامركزية ضمت العديد من الجنسيات منها الأردني “محمد العبادي” وزيرا اولا والإسرائيلي “غاس نير” وزيرا للخارجية والنيجيري “صولومون وينينغ” رئيسا لأفريقيا بمملكة اطلانتس. لم تمض أشهر قليلة على اطلاق فكرة تأسيس مملكة اطلانتس حتى بدأت الخلافات بالظهور داخل الحكومة، وهو ما نتج عنه انقلابين على الأقل في سنة 2021: 

  • الانقلاب الأول:

في شهر اوت من سنة 2021، قاد الوزير الأول “محمد العبادي”، صحبة وزير الشؤون القانونية “اياد عيسى”، عملية انقلاب على الملك “مايكل بوزولانت”، حيث التقى رجل الأعمال التركي “هارون ايدن” وتم تأسيس مملكة أطلانتس الجديدة KONA

تحمل نفس الأهداف والدستور والمشاريع الوهمية، التغيير الوحيد كان في ألوان راية المملكة والشعار الذين يتوسطها. 

وتم في 16 أوت 2021 في مدينة اسطنبول تركيا، التوقيع على اتفاقية لإنشاء مملكة أطلانتس الجديدة وتنصيب التركي “هارون ايدن” ملكا والاردني “محمد العبادي” رئيس وزراء والفلسطيني “إياد عيسى” وزيرا للشؤون القانونية، والسيدة سوسن المبروك وزيرة للشؤون الاجتماعية والعمل. ومملكة أطلانتس الجديدة هي عبارة عن كيان ودولة افتراضية لها دستور وراية مشابهين لدستور وراية المملكة المنقلب عليها. لم تحصل مملكة أطلانتس الجديدة، كما هو الحال بالنسبة للمملكة الاولى، على أي اعتراف أو عضوية من الأمم المتحدة، وتسعى مملكة اطلانتس الجديدة، حسب ادعاءات “محمد العبادي”، إلى فتح ممثليات دبلوماسية لها إلى جانب بحقها عن أرض تحقق عليها شروط الدولة والحكم. 

ممن تكون الفريق المنقلب:

  • محمد العبادي الوزير الأول لمملكة اطلانتس ومملكة اطلنتس الجديدة: محمد العبادي رجل أعمال وضابط أردني متقاعد مقيم بتركيا، شغل منصب الوزير الأول لمملكة اطلانتس منذ تأسيسها الى غاية شهر اوت 2021 حين قرر تأسيس مملكة افتراضية اخرى انفصالية عن المملكة الام و قاد، صحبة وزير الشؤون القانونية “اياد عيسى”، عملية انقلاب على الملك “مايكل بوزولانت”، حيث التقى رجل الأعمال التركي “هارون ايدن” وتم تأسيس مملكة أطلانتس الجديدة. 
  • هارون ايدن الملك الجديد لمملكة أطلانتس الجديدة: رجل أعمال مولود في تركيا عام 1966 وله المزيد من الاستثمارات في مختلف دول العالم تم ترحيله من العاصمة الكينية نيروبي في شهر أوت من سنة 2021 وتسليمه إلى تركيا في إطار اتفاق بين البلدين، حيث صرح وزير الداخلية الكيني ان “ايدن” محل شبهات بخصوص جرائم تبييض أموال وإرهاب. 

تعليقا على عملية الانقلاب وعلاقة السيدة النائب “سوسن المبروك” بالمملكة، أكد الملك “مايكل بوزولانت” في تصريح لمنصة فالصو ان السيدة “سوسن المبروك” كانت تعلم بتعيينها نائب وزير الشؤون القانونية في مملكة اطلانتس، مشيرا الى ان ادعاءها بانه لم يتم استشارتها في ذلك هو “ادعاء كاذب”. كما ضاف ان سبب الانقلاب هو “طمع السيد محمد العبادي في الربح المادي من خلال فرض معاليم للحصول على الجنسية بقيمة 10$ للشخص الواحد، علما وان قاعدة البيانات التي تمتلكها المملكة تحوي قرابة 13 ألف مطلبا للجنسية ومن المتوقع ان تصل الى 5ملايين شخص”. 

راية مملكة اطلانتس الجديدة  KONAبعد الانقلاب على مملكة اطلانتس KOA

  • الانقلاب الثاني: 

في نوفمبر من سنة 2021، قامت الهيئة القانونية لمملكة أطلانتس بتحقيق حول خلاف بين النجيري “صولومون وينينغ” رئيس فرع افريقيا بمملكة اطلانتس، والايطالي “مايكل بوزولانت” ملك اطلانتس وتقرر الانقلاب على مجلس حكام المملكة وعزل “بوزولانت” من منصبه كملك وتعيين النجيري خلفا له. اعتبر مجلس حكام المملكة القرار الصادر عن الهيئة القانونية غير نافذ ونتج عن هذا انقسام اخر في المملكة الافتراضية ليصبح هناك مملكة اطلنتس بقيادة الايطالي “مايكل بوزولانت” KOA  و مملكة اطلانتس المتحدة UKOA بقيادة النيجيري “صولومون وينينغ” و مملكة اطلانتس الجديدة KONA بقيادة التركي “هارون ايدن”. 

  • علاقة مملكة أطلانتس KOA بالكيان الصهيوني والضابط الاسرائيلي السابق “نير غاس”

من هو “غاس نير” وزير خارجية مملكة اطلانتس: 

يشغل منصب وزير الخارجية لمملكة اطلانتس الافتراضية بقرار تنفيذي صادر من الإيطالي “مايكل بوزولانت” بعد ترشحه للحصول على الجنسية الافتراضية لمملكة اطلنتس KOA ثم حصوله عليها وترقيمها 029. “غاس نير” عضو في حكومة مملكة اطلنتس التي شغلت فيها السيدة “سوسن المبروك” منصب نائب وزير الشؤون القانونية.

فريق منصة فالصو قام بالتواصل مع الإيطالي ملك اطلنتس KOA الذي أكد لنا ان “نير غاس” عضو ناشط بالمملكة منذ تأسيسها ويملك مصفاة للذهب بدولة مالاوي كما انهما شريكان في سوق معاملات الذهب في افريقيا. 

حسب الموقع الإسرائيلي Jerusalem post، تمركز “غاس نير” في عام 1981 مع وحدة الأمن 730 التابعة للجيش الإسرائيلي والمسؤولة عن حماية الشخصيات المهمة والسياسيين والسفراء وكبار ضباط الجيش في الكيان الصهيوني كما عمل مع وزير الدفاع السابق أرييل شارون الذي عرف بدمويته ومسؤوليته عن عدة مجازر بحق الفلسطينيين مثل قبية عام 1953، وصبرا وشاتيلا 1982، وجنين 2002 وسواها من المجازر والجرائم ضد الإنسانية. كما كان “غاس” مرافقا شخصيا لوزير الدفاع الإسرائيلي في ذلك الوقت “أرييل شارون”، الذي قاد مجموعة من خمسة مسؤولين رفيعي المستوى في جولة سرية لعدة عواصم في غرب ووسط أفريقيا. كانت رسالة البعثة أن إسرائيل مستعدة لتقديم مساعدات اقتصادية وعسكرية لأهداف محتملة في مواجهة سياسات “القذافي” مقابل تعاون أوثق أو تجديد العلاقات الدبلوماسية مع الأفارقة، حسب موقع Jerusalem post.

شغل “غاس نير” منصب قنصل فخري لأوغندا لدى الكيان الصهيوني في سنة 2017 ويقود منذ سنوات مجموعة ضغط تعمل لحساب الحكومات حول العالم، ففي سنة 2016 وبتكليف من وزير الخارجية المغربيقاد حملة لحشد الدعم من اجل عودة المغرب الى الاتحاد الافريقي بعد قطيعة دامت 32عاما. المغرب انسحب من منظمة الوحدة الإفريقية في سبتمبر 1984، احتجاجا على قبول المنظمة عضوية “الجمهورية الصحراوية” التي شكلتها جبهة تحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب (بوليساريو)، وبقيت عضوية الرباط معلقة في المنظمة، ثم في الاتحاد الافريقي. يشغل “غاس نير” حاليا منصب القنصل الفخري لملاوي لدىالكيان الصهيوني منذ ديسمبر 2019.

صورة لقائد مجموعة الضغط “غاس نير” مع رئيس الكيان الصهيوني “إسحاق هرتسوغ” في استقبال للديبلوماسيين في الدول الغربية

  • انضمام السيدة سوسن المبروك لمملكة اطلانتس KOA ومملكة اطلانتس الجديدة KONA  

بأمر تنفيذي صادر في 04 ماي 2021 عينت السيدة سوسن مبروك نائب لوزير الشؤون القانونية “اياد عيسى” في مملكة اطلنتس الأولى KOA. تقبلت السيدة سوسن المبروك التهاني بتقلدها المنصب على صفحة “الملك” الرسمية حيث تم الإعلان الرسمي عن تعيينها، فريق منصة فالصو وجد أن السيدة سوسن المبروك تفاعلت مع منشور التعيين والتهاني في صفحة ملك اطلنطس “مايكل بوزولانت” من حساب اكدت لنا السيدة سوسن المبروك في تصريح لمنصة فالصو انه لها لكنها لم تعد قادرة على النفاذ له منذ صائفة 2022.

كما وبتصفح مجموعة الفايسبوك الخاصة بالمملكة وجدنا ان السيدة سوسن المبروك نشرت تدوينة استعملت فيها صفتها كنائب لوزير الشؤون القانونية. 

في شهر اوت 2021من سنة وإثر الانقلاب الثاني، تم تعيين السيدة سوسن المبروك وزيرة للشؤون الاجتماعية والعمل بمملكة اطلنتس الجديد KONA.

النائب في البرلمان التونسي الجديد سوسن المبروك: “نفي علمي بالتعيين خطأ اتصالي لن يتكرر”:

فريق منصة فالصو قام بالاتصال بالسيدة النائب “سوسن المبروك” التي صرحت لنا في علاقة بوجود الصهيوني “غاس نير” في حكومة مملكة اطلنتس انها “متمسكة بالقضية الفلسطينية القضية الام ولا تعترف بالكيان الصهيوني وتعترف بدولة فلسطين من البحر الى النهر وهذا موقفها العلني”، المبروك اضافت ان

تونس مثلا حين تشارك في الأمم المتحدة عبر ممثلها، الكيان الصهيوني ممثل أيضا في المنظمة وتونس غير مسؤولة عن وجوده وعن اجرامه. مشاركتي معه في أنشطة المملكة لا تعني انني اتبنى مواقفه او ان اعترف به”

” . كما وضحت السيدة مبروك انها ليست مسؤولة على انتماءات هذه الأشخاص الدينية او العرقية او الأيديولوجية، مضيفة انهم “كونوا مجموعة افتراضية متعددة الجنسيات والانتماءات ليست مسؤولة وليست مضطرة للبحث عن انتماءاتهم”.  واعتبرت السيدة “سوسن المبروك” انه تم استغلال مجهوداتها العلمية من طرف مؤسسي المملكتين وهو ما اضطرها الى الانسحاب صحبة مجموعة أخرى أشهر قبل ترشحها لمجلس نواب الشعب. كما اوضحت ان مشاركتها في أنشطة المملكتين كان “بطريقة افتراضية وتطوعية دون مقابل في إطار مجال خبرتها في القانون”. بخصوص استعمالها لصفتيها كنائبة وزير الشؤون القانونية لمملكة اطلانتس الاولى KOAووزيرة للعمل في مملكة اطلانتس الجديدة KONA، قالت السيدة النائب سوسن المبروك انها شاركت بالفعل وكانت تعلم بتعيينها واستعملت هذه الصفة افتراضيا ولا سوء نية لها في اعتمادها لهاتين الصفتين، اذ لا وجود فعلي لهاتين المملكتين على ارض الواقع كما لا وجود لمنصب وزير الشؤون القانونية في العالم، وان انسحابها كان نتيجة للبس المحيط بهذا الكيان الافتراضي”.  

اما عن نفييها علمها بالتعيين في حكومة اطلانتس الجديدة، صرحت السيدة النائب “سوسن المبروك” لمنصة فالصو ان تكذيبها لانتمائها للمملكة الجديدة إثر الجدل الذي اثير منذ 15 مارس الفارط

“خطا اتصالي لن يحدث مرة أخرى” وضحت انها “تحمل برنامجا كنائب ترشحت من اجله وهو العمل لإفادة تونس الوطن والدولة الوحيدة التي تنتمي اليها”.

اثناء حملتها للدور الثاني من الانتخابات البرلمانية، قامت السيدة سوسن المبروك بحوار مع موقع “شمس الجنوب” بتاريخ 19 جانفي 2023، تحدثت فيه عن برنامجها الانتخابي وتفاصيل سيرتها الذاتية من الشهادات العلمية والمشاركات والتجارب على المستوى الوطني والدولي. فريق منصة فالصو قام بالتدقيق من المعلومات المذكورة في الحوار واتضح انها تحوي شهادات وهمية ولا وجود فعلي لها: 

  • سنة 2021 تكليف برئاسة المنظمة الاستشارية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة مكتب تونس 
  • سنة 2021 مستشار افريقيا للمنظمة الاستشارية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة

المنظمة الاستشارية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة التي تدعي السيدة “سوسن المبروك” انها كلفت برئاسة مكتبها بتونس وتعيينها بنفس السنة مستشارة لها هي منظمة وهمية تدعي انها تابعة للأمم المتحدة وتستغل اسم “المجلس الاقتصادي والاجتماعي” لا وجود لها بالموقع الرسمي. صفحة هذه المنظمة الوهمية تعرف نفسها بأنها تابعة للمجلس الأممي، لكن مقرها هو كوريا الجنوبية، وأُنشئت عام 2022. 

الجدير بالذكر ان هذه المنظمة الوهمية يترأسها شخص يدعى “جوسيب كانغ”، الذي يدعي ايضا أنه سفير للنوايا الحسنة لكن لا وجود لاسمه ضمن أي قائمة لسفراء النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة، هو عضو بمملكة اطلانتس KOA. 

نفس الشخص ينسب لنفسه صفات عدة منها صفة الأمين العام للمكتب الإقليمي لآسيا الوسطى والمحيط الهادي في موقع اخر غير رسمي، منسوب لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة، في حين ان الموقع الرسمي للمنظمة الرسمية مختلف تماما ولا ذكر لاسمه فيه. 

  • سنة 2021 رئيس لجنة القانون الدولي للحركة العالمية لحقوق الإنسان ومقرها جنيف سويسرا:منظمة وهمية لاوجود قانوني لها بجنيف سويسرا، يتراسها الباكستاني “رانا بشارات علي خان” يدعي انه سفير للأمم المتحدة، وهو ما لم نجد له اثرا بالمواقع الرسمية التابعة للمنظمة الأممية. كما وبتصفح موقع هذه الحركة، وجدنا عنوانا بريديا غير انه بالمملكة المتحدة وليس بسويسرا. بحثنا في العنوان ووجدنا انه لثلاث شركات ولا يعود لعنوان الحركة العالمية لحقوق الانسان. 

  • سنة 2018: المشاركة بفاعليات مؤتمر الجمعية العامة للأمم المتحدة بدولة النمسا العاصمة فيينا، مؤتمر قانون الفضاء space law, كخبيرة قانونية دولية وعضو فريق عمل بمشروع قانون نموذجي للفضاء لدول شمال افريقيا: مؤتمر قانون الفضاء لسنة 2018 عقد في موسكو روسيا وليس في فيينا-النمسا حسب الموقع الرسمي للمنظمة. 

  • سنة 2020: شهادة في إدارة الأعمال من كلية بالمملكة البريطانية المتحدة king’s college London: لا وجود لاسم السيدة “سوسن المبروك” في قائمة المتخرجين من جامعة الملك بلندن
  • سنة 2017: شهادة في اختصاص تنمية الموارد البشرية من الأكاديمية الدولية للدكتور ياسر فاروق: لا وجود قانوني لهذه المؤسسة او اعتراف بشهادات هذه الاكاديمية. 

  • هل اطلنتس بالفعل مملكة افتراضية ولا وجود فعلي لها على ارض الواقع؟ 

ان فكرة انشاء المدينة الفاضلة “اطلانتس” ليست بالجديدة، ففي سنة 1964 قام ليسيستر همنغواي، الأخ الأصغر للروائي ارنست همنغواي، بالمطالبة بقطعة ارض مساحتها 22 كلم2 في الجامايك وأسس دولة مجهرية تحت اسم “اطلانتس الجديدة” والتي تكونت حينها من 6 أشخاص وهم افراد عائلته، كما قام بكتابة دستور مستوحى/نسخة من الدستور الأمريكي. “اطلانتس الجديدة” التي أسسها همنغواي كانت تهدف لجلب الأموال لأبحاث علوم المحيطات عن طريق بيع العملات والطوابع. في عام 1966، اجتاحت العاصفة الدولة المجهرية ثم نهبها الصيادون واختفت تماما من الوجود. 

أراد “مايكل بوزولانت” وجماعته استغلال حلم المدينة الأفلاطونية الفاضلة وقام بتأسيس دولة وهمية قاعدتها دستور مستوحى من أهداف التنمية المستدامة 2030 وتتبنى نظريا المعاهدات الدولية، كما ادعى “بوزولانت” انه قام بطلب رسمي الى الأمم المتحدة للاعتراف بمملكة اطلانتس كدولة مستقلة. قامت المملكة منذ تأسيسها الى حدود شهر مارس 2023 بجمع قاعدة بيانات ل 16386 شخصا حول العالم، قدموا للحصول على الجنسية الأطلنطية. وللترشح يطلب الموقع الرسمي للمملكة العديد من البيانات الرسمية للقائم بالطلب على غرار الاسم كاملا، تاريخ الولادة، الجنسية، رقم الهوية في البلد الأصل، العنوان مفصلا ورقم الهاتف. ولم يقدم الموقع أي سند قانوني لجمع هذه المعطيات وتخزينها وطرق حمايتها. حسب “مايكل بوزولانت”، يسعى القائمون على المملكة الى جمع 5 ملايين طلب ولقبول طلب الجنسية بعد ادخال جميع البيانات، يطلب من القائم بالطلب دفع 10$ معاليم الحصول على شهادة ثبوت جنسية وهمية لا وجود قانوني لها. “مايكل بوزولانت” صرح لمنصة فالصو انه ووزيره السابق “محمد العبادي” قاموا بجمع 150 ألف دولارا من طلبات الجنسية ورجح ان يصل المبلغ الى 50 مليون دولارا أمريكيا ببلوغ العدد المطلوب من طلبات الجنسية المخطط له. في المقابل يعد القائمون على المملكة بمدن ذكية ومواطن شغل قارة واعفاءات من الضرائب لكل مواطني اطلانتس. وهي وعود زائفة لا يمكن لهذه المملكة الإيفاء بها.

الموقع الرسمي لمملكة “اطلانتس” يدعي ان لها ارضا بالمحيط الأطلسي تبعد 1800كيلومترا عن الارجنتين و430 كيلومترا عن جزيرة بيتر الأول التابعة لمملكة النرويج. وبالتحري والتدقيق، وجدنا ان الموقع بالإحداثيات المذكورة يقع تحت المياه ولا وجود لإقليم ترابي له وهو جزء من المحيط الاطلسي. 

فريق منصة فالصو وجد ان اسم “مايكل بوزولانت” مرتبط أيضا بشركة تقدم خدمات واستشارات إدارية بسنغافورة تحت اسم SFI UNIVERSAL PTE LTD وترقيم عدد UEN 201724697H تم تأسيسها سنة 2017 وتشغل ثلاث اشخاص فقط من ضمنهم “مايكل بوزولانت” وزوجته “مايا سيسي”، شريكته بتأسيس مملكة اطلانتس. الموقع الرسمي للشركة  يدعي انها تعمل في مجال تطوير المدن الذكية والاعمار والطاقة البديلة وانشاء الطرق والجسور والعديد من المشاريع التنموية حول العالم، في حين اننا لم نجد لها أي إثر على ارض الواقع ولا مشاريع فعلية انجزتها او في طور الإنجاز. 

يذكر الموقع أيضا العديد من المشاريع الوهمية لبناء وتطوير مدن ذكية بعدة دول افريقية لم نجد لها اثرا على ارض الواقع، كما وجنا ان الصفحة الرسمية للشركة على موقع “لينكيد ان” نشرت بلاغا منذ تسعة أشهر ادعت فيه انها تحصلت على مشروع ضخم لبناء المدينة الذكية تانغانيكا بدولة زامبيا تحت ما اسموه “غرفة المبادلات والتجارة”، كما ذكر البلاغ ان المشروع سيوفر العديد من مواطن الشغل وفرص للاستثمار لحاملي الجنسية الأطلنطية. فريق منصة فالصو قام بالبحث والتحري حول المشروع والذي اتضح انه وبتمويل من البنك الافريقي للتنمية، بدأت الحكومة في زامبيا بإنجازه سنة 2014 عبر وزارة البيئة والموارد الطبيعية، كما لا يذكر الموقع الرسمي أي شراكة بين دولة زامبيا وشركة “مايكل بوزولانت”. 

السيدة “سوسن المبروك” النائب بالبرلمان التونسي والتي كانت تشغل خطة نائب وزير الشؤون القانونية بهذه المملكة ادعت في العديد من المناسبات ان نشاط المملكة ينحصر في المجال الافتراضي عبر اجتماعات افتراضية بتقنية زووم او مواقع التواصل الاجتماعي، في حين ان “مايكل بوزولانت” صرح لنا ان المملكة تنشط على ارض الواقع عبر شراكات في دول افريقية ترتكز أساسا في مجال معاملات الذهب والالماس واتضح ان القائمين على المملكتين قاموا بالفعل بزيارات ميدانية للبحث في سبل التعاون والاستثمار مع رجال اعمال. كما وجد فريق منصة فالصو فيديو بالقناة الرسمية على يوتيوب لمملكة اطلانتس الجديدة تغطي فيه مراسلة المملكة نشاطا ثقافيا بالقيروان. ولا يخفي الموقع الرسمي لمملكة اطلنتس المراسلات التي توجه بها الملك لفتح مكاتب للتمثيل الدبلوماسي في العديد من دول العالم بما فيها تونس. فريق منصة فالصو وجد منشورا على صفحة “بوزولانت” أعلن فيه ان المملكة بدأت بقبول استثمارات من اشخاص ينتمون الى الكيان الصهيوني على غرار “نير غاس” و “سامويل شاي”. 

روابط مهمة: 


رابط لحكومة اطلنتس الاولى:

رابط موقع مملكة اطلنتس الجديدة:

https://kingdom-of-new-atlantis.com

رابط مجموعة فايسبوك مملكة اطلنتس KOA: https://www.facebook.com/groups/kingdom.of.atlantis.planetary 

رابط الترشح للجنسية للصهيوني “غاس نير”: 

https://www.facebook.com/photo/?fbid=366030469050846&set=a.224627403191154

رابط تعيين السيدة سوسن المبروك بامر تنفيذي نائب وزير الشؤون القانونية: 

رابط مقال حول الصهيوني “غاس نير”:

رابط حساب “غاس نير” على لينكيدين :

رابط تغطية نشاط في القيروان تونس- مراسلة مملكة اطلانتس الجديدة 

رابط لمحاولة انقلاب في مملكة اطلانتس الجديدة

لا تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *